الرئيسية / قصاصات / بالصور: الأصالة والمعاصرة يرمم بيته الداخلي بعد انتخابات 7أكتوبر

بالصور: الأصالة والمعاصرة يرمم بيته الداخلي بعد انتخابات 7أكتوبر

عزيز بنعزوز، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة
قصاصات
حكيمة احاجو 23 يناير 2017 - 13:59
A+ / A-

عقد أعضاء من المكتبين السياسي والفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، اجتماعات مع أعضاء المجلس الوطني للحزب بكل من مدن  كلميـــم، الداخلة والعيون،  طنجة  والحسيمة وغيرها.

وأوضح بلاغ لحزب الأصالة والمعاصرة أن اللقاءات التواصلية تأتـــي في إطار تنزيل مضامين والخلاصات التي خرج بها الاجتماع المشترك للمكتب السياسي والمكتب الفيدرالي  المنعقد بطنجة مطلع يناير الجاري.

%d8%a8%d9%86%d8%b9%d9%85%d8%b1%d9%88 %d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d9%851 %d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d9%85

وأضاف أن للقاءات فتحت باب الحوار الهادئ والمسؤول مع أعضاء المجلس الوطني ب 4 جهات، بشأن العديد من التقارير التي ستعرض على أنظار المجلس الوطني في دورته الاستثنائية التي ستنعقد أواخر الشهر الجاري، وقد ارتأت قيادة البام أن تعقد هذه اللقاءات التواصلية حتى يكون أعضاء المجلس الوطني بكل جهة على اطلاع وبينة بالتقارير المذكــــورة، وفي ذلك تكريس “لخطاب الوضوح والشفافية ومضي بالحزب نحو مرحلة جديدة قوامها تجديد البناء والهياكل والمأسسة على مستوى المستويات.

على المستوى التنظيمي، ناقشت اللجان بحضور أعضاء المجلس الوطني أجندة مواعيد تجديد هياكل الحزب ترابيا على المستوى الجهوي مع التطرق كذلك إلى مواعيد تهم المؤتمرات الوطنية للمنتديات الموازية، كما تم استعراض برنامج عمل أكاديمية التكوين والدراسات التابعة لحزب الأصالة والمعاصــــرة التي جعلت من ضمن أولوياتها توفير التكوين والتكوين المستمر وكذا التأطير المستمر لفائدة أطر ومناضلات ومناضلو البام بكل التنظيمات والهياكل، استفادة ستشمل أيضا حتى المهتمين بالحقل السياسي من خارج الحزب.

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d9%85-2

ونوقشت أيضا مالية الحزب بكافة تمفصلاتها من مصاريف ومداخيل…، وكذا تجديد الانخراطات لعام 2017  خاصة وأن الحزب أطلق دينامية مختلفة بهذا الخصوص تتمثل في “بطائق ذكيــــة” ).

وأشار بلاغ البام “أن الاجتماعات ناقشت أيضا اللشق المتعلق بالاستحقاقات الانتخابية التي خاضها الحزب، حيث نوقشت النتائج بكل جهة على حدى مع الإشارة إلى طريقة تدبيرها وما رافقها من انتقاء للمرشحين واستعداد مادي وبشري ولوجيستيكي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة