تحدث برلماني “البيجيدي” ورئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب، محمد يتيم، في تدوينة مطولة على “فيسبوك” عما وصفه ب “مغالطة” الجزائر التي جاءت على موقع “الجزائر تايمز” حول عودة المغرب إلى الإتحاد الإفريقي بعد أزيد من 30 سنة من مغادرته له احتجاجا على قبول “الجبهة” ضمن أعضائه الرسميين.
وكتب يتيم ردا على إحدى مغالطات الجارة الشرقية التي تكلف موقع “الجزائر تايمز” بنشرها أن “كثير من الدول تجالس إسرائيل في الأمم المتحدة وهي لا تعترف بها، وإذا كان الأمر كذلك فالجزائر تجالس إسرائيل في الأمم المتحدة إذن فهي تعترف بإسرائيل !!!.”
ويذكر أن جبهة البوليزاريو كانت قد رحبت بعودة المغرب إلى منظمة الإتحاد الإفريقي، معتبرة ذلك انتصارا لها.