نشر البطل المغربي محمد ربيعي، قبل قليل تدونية على صفحته الرسمية فايسبوك ، بعدما حقق اول فوزا له في عالم الاحتراف على خصمه الهنغاري لازلو كوفاتش، بالضربة القاضية.
ونشر ربيعي على صفحته الرسمية فايسبوك: “الحمد لله، الحاجة الوحيدة لي كنداربو عليها هي هاد الدرابو نخليوه ديما الفوووووووق ”
واستطاع ربيعي، أن يفوز على خصمه الهنغاري في الجولة الاولى في النزال الذي احتضنته العاصمة التشيكية براغ.
