نفى رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، سعيد الناصيري في تصريح خص به موقع “فبراير”، الأخبار الرائجة حول تخصيص عشرة آلاف تذكرة فقط لمناصري الرجاء على غرار مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب مدينة أكادير الكبير.
وأضاف الناصيري، أنه لا يعلم بهذه الأخبار ومصدرها، مؤكدا انه سيتم التعامل كباقي الديربيات السابقة، وهي اقتسام تذاكر المباراة التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل، مع مناصري الفريق الأخضر.
وكانت إدارة الوداد قد قررت طبع 45 ألف تذكرة، حيث تم تحديد أسعار التذاكر في 60 درهم للمدرجات المكشوفة و150 درهم للمدرجات المغطاة و300 درهم للمنصة الشرفية، و سيتم طرح تذاكر مباراة “الديربي”، يوم الخميس المقبل، في نقاط البيع المعتادة.
و يذكر أن مباراة “الديربي” بين الوداد و الرجاء التي ستجرى يوم الأحد المقبل على الساعة الرابعة عصرا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة والعشرين من البطولة الاحترافية.