الرئيسية / نبض المجتمع / "ولد الفشوش" يبيت ليلته الأولى بالسجن

"ولد الفشوش" يبيت ليلته الأولى بالسجن

حمزة الدرهم
نبض المجتمع
مامون خلقي 21 أبريل 2017 - 19:20
A+ / A-

يبيت حمزة الدرهم، الذي عرف إعلاميا بـ”ولد الفشوش” ليلته الأولى بالسجن المحلي الزاكي بسلا، بعد أم مثل صباح اليوم الجمعة أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط.

ويتابع المتورطون في القضية، وهم حمزة الدرهم، وشقيقة، وصديقهما، بالإضافة إلى ضابط أمن، ومفتش الشرطة بتهم تغيير معالم حادثة سير، عبر الإدلاء ببيانات مغلوطة من أجل تضمينها في محضر قانوني، فضلا عن تبديد، وإتلاف دليل مادي من ضمن المحجوزات المرتبطة بالبحث.

في سياق متصل، قال أحد أفراد عائلة « الدرهم » في تصريح لـ »فبراير »  أن العائلة تشعر بالخجل بعد شيوع الخبر، لكنها تلتمس لولدها العذر، خصوصا أنه مر من لحظات صعبة مؤخرا.

وأضاف المتحدث ذاته « ما قام به بحمزة، والذي ليس من عاداه ولا من سلوكاته يمكن اعتبارها طيش شباب  ووجب التماس الأعذار له، سيما أنه عانى قبل فترة من وفاة والد.

وكان حمزة الدرهم قد ورث عن أبيه ثروة مالية يفوق ملياري سنتيم، وفق مصادر من قبيلة « آيت باعمران » مسقط رأس العائلة المشهورة.  .

وفي انتظار إصدار حكم نهائي بشأن قضية الدرهم، عبر أهل الصحراء المغربية من خلال تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عن أملهم في استفادة ابنهم من هذا الدرس، وأن يكون قيد المسؤولية مستقبلا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة