الرئيسية / رياضة / أشرف لزعر يحقق الصعود مع نادي نيوكاستل

أشرف لزعر يحقق الصعود مع نادي نيوكاستل

أشرف لزعر
رياضة
عبد الغفور ضرار 25 أبريل 2017 - 11:08
A+ / A-

احتفل نيوكاسل يونايتد بصعوده للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 4-1، على عشرة من لاعبي بريستون نورث ايند اليوم الاثنين ليعود لدوري الأضواء بعد غيابه لموسم واحد.

وبعدما قضى 348 يوما في الدرجة الثانية قاوم نيوكاسل الضغوط ليضمن مكافأة تزيد على مئة مليون جنيه استرليني (127.92 مليون دولار) كما يتمسك ببصيص الأمل في انتزاع اللقب من برايتون اند هوف البيون.

وسجل أيوزي بيريز هدفين إضافة لهدف لكريستيان أتسو وآخر من ركلة جزاء نفذها مات ريتشي . وطرد بول جالاجر من صفوف نورث ايند في مباراة حماسية اقيمت على استاد سانت جيمس بارك في حضور أكثر من 50 الف مشجع.

كان جوردان هاجيل تعادل لبريستون في الدقيقة 14 لكن فريق المدرب رفائيل بنيتز انتفض ليحقق الانتصار ويصبح ثاني فريق في خمس سنوات يعود لدوري الأضواء سريعا بعد موسم واحد قضاه في القسم الثاني.

ويبتعد نيوكاسل بفارق أربع نقاط خلف برايتون مع تبقي مباراتين على نهاية الموسم.

وكان نادي نيوكاستل يونايتد الإنجليزي، قد تعاقد مع الدولي المغربي، أشرف لزعر، خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالية، لخمسة مواسم، قادما إليه من نادي باليرمو الإيطالي، حيث خاص الدولي المغربي أربع مباريات فقط في الدوري، دخل خلالها كبديل ، بينما لعب مباراتين كرسمي في كأس الرابطة الإنجليزية ، وثلاث مباريات كأساسي في كأس الإتحاد الإنجليزي

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة