الرئيسية / رياضة / قضية الزنيتي تتعقد وفاخر يضعه خارج حسابات الرجاء

قضية الزنيتي تتعقد وفاخر يضعه خارج حسابات الرجاء

أنس الزنيتي
رياضة
عالي طنطاني 01 مايو 2017 - 16:06
A+ / A-

سيغيب حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي، أنس الزنيتي، عن مباراة فريقه أمام نهضة بركان، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

ويرجع سبب عدم مشاركة الزنيتي في المواجهة المقبلة، إلى تقديمه شهادة طبية لإدارة النادي، يغيب بموجبها لشهر كامل، من أجل التفرغ لحل مشكلته مع القضاء، بخصوص الشخصين اللذين دخلا معه في صراع قبل 10 أيام، بسبب اتهامهما له بأنه كان المسؤول عن هزيمة النسور في الديربي البيضاوي.

وغاب الزنيتي عن تداريب الرجاء لأسبوعين على التوالي، ما يعني أن مشكلة الشجار مع المناصرين قد تطورت حقا، وتورط فيها كل الأطراف، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات القضائية حول أسباب ما جرى.

وسيواصل مدرب الرجاء محمد فاخر اعتماده على محمد بوعميرة، سيما أن هذا الأخير قدم أداء جيد أمام المغرب التطواني، حيث حافظ على نظافة شباكه طيلة المباراة، ليفوز فريقه في النهاية برباعية نظيفة.

ويتمسك الرجاء ببصيص آماله من أجل المنافسة على اللقب، أو على الأقل ضمان مقعد في دوري أبطال افريقيا، حيث يحتل الفريق حاليا المركز 3 برصيد 49 نقطة، على بعد 8 نقاط من المتصدر الوداد و3 نقاط من الوصيف الدفاع الحسني الجديدي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة