كشف لاعب الرجاء الرياضي سابقا، ياسين الصالحي، عن الأسباب التي حالت دون رجوعه إلى القلعة الخضراء، و الانضمام لفريق المغرب التطواني خلال الانتقالات الصيفية الماضية،بعد عودته من تجربة احترافية بالكويت.
وقال الصالحي المحترف حاليا بفريق الظفرة الإماراتي في اتصال هاتفي بإذاعة “راديو مارس” ، أن حسبان حال دون عودته للفريق الأخضر، بسبب تصرفاته غير المسؤولة، بعدما ضرب له موعدا في ثلاث مناسبات لعقد اجتماع معه، وتخلف الموعد، دون أن يعتذر، ما أغضبه كثيرا، حيث لم يتلق أي اتصال آخر من الرئيس الرجاوي الحالي لتحديد موعد جديد، ليوقع بعدها عقدا مع فريق المغرب التظواني.
و هاجم الصالحي رشيد الطاوسي، المدرب السابق للرجاء الرياضي، إذ قال أن الطاوسي كان يوظفه كقلب هجوم، في الوقت الذي كان يطلب منه اللعب وراء المهاجمين، هو ما اثر على مردوده خلال المباريات، مردفا أن الطاوسي كانت لديه مشاكل كثيرة مع اللاعبين في مختلف الفرق التي أشرف على تدريبها، كالمغرب الفاسي، والجيش الملكي.
وكما وجه شكره الى جمهور الرجاء الرياضي الذي يحترمه وانه ما كان ليلعب لفريق آخر لولا تماطل مسؤلين من الفريق الاخضر، مشيرا أن هناك من بحث عن تلطيخ سمعة الصالحي مع الجمهور الرجاوي الذي انتقده مؤخرا.
كان الصالحي قد نفى سابقا، أن تكون له نية الاعتزال داخل فريقه الأم الرجاء الرياضي، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يشكل حلما بالنسبة له خلال مسيرته الكروية.