انتهت قبل قليل جلسة محاكمة معتقلي الحسيمة التي عرفت أطوارها المحكمة الابتدائية بالمدينة.
وقررت الهيئة تأجيل الجلسة إلى يوم 13 من الشهر الجاري.
وقد أغضب التأجيل عائلات المعتقلين واعتبروه تأجيلا مجحفا في حق المعتقلين.
ومن جهة أخرى، ينتظر أن تبث المحكمة بعد قليل في طلب الدفاع القاضي بمتابعة المعتقلين في حالة سراح.