فند عبد الصمد البوشتاوي المحامي بهيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف، ما جاء في البلاغ الصادر عن المنذوبية العامة لإدارة السجون بخصوص تناول المعتقلين لوجبة الغذاء مع عائلاتهم يوم أمس.
وقال البوشتاوي في اتصال هاتفي مع “فبراير”، “نحن لا نصدق بلاغات منذوبية السجون، لأنها سبق وأصدرت بلاغا كاذبا حول عدم خوض المعتقلين للإضراب عن الطعام” .
وأضاف المتحدث نفسه أن البلاغات المعتمدة هي التي تصدر باسم المعتقلين أو عائلاتهم.
وبخصوص البلاغ الذي يتم تدواله حول تعليق المعتقلين للإضرب عن الطعام، قال البوشتاوي إن ذلك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.
وكانت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج قد أصدرت بلاغا تقول فيه بأن المعتقلين تناولوا وجبة الغداء مع عائلاتهم.