وجه الابن الأكبر لسيدة الأعمال المغربية، هند العشابي، المتابعة في حالة إعتقال بتهمة الخيانة الزوجية، (وجه) رسالة مؤثرة، للملك محمد السادس، قصد التدخل لرفع الظلم اذي طال والدته.
الأبن الأكبر لسيدة الأعمال المغربية، والبالغ عشر سنوات، ظهر في فيديو مؤثر رفقة أختيه، وهو يتحدث عن قصة المعاناة التي يعيشها منذ اعتقال والدته، حيث أكد بنبرة حزينة أن حياته وأختيه، الأولي في سنتها الثانية، والثانية، لم تتجاوز السنة، تحولت إلى جحيم، متسائلا عن السبب وراء هذا الوضع.
وتوسل الطفل صادق، كما قدم نفسه، الملك قصد التدخل لتبرئة والدته من التهم الموجهة إليها من أجل العودة إلى أطفالها، مشددا على أن والدته المعتقلة علمته حب بلده المغرب والدين الاسلامي والملك.
وتمكنت هند العشابي من الحصول على براءتها في قضية اتهامها بخيانة الأمانة، في حين لا تزال تتابع بتهمة الخيانة الزوجية، وجهها إليها طليقها السابق، صادق صالح المعروفي، الذي يشغل مهمة سفير للكويت في النمسا.