الرئيسية / بيبل / صورة لولي العهد رفقة "زميله" في الدراسة تثير جدلا كبيرا

صورة لولي العهد رفقة "زميله" في الدراسة تثير جدلا كبيرا

ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير ناصر
بيبل
عالي طنطاني 08 سبتمبر 2017 - 12:59
A+ / A-

أكد سفيان البحري، مدير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن الشخص الذي ظهر في صورة رفقة ولي العهد الأمير مولاي الحسن هو الأمير ناصر، إبن الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، مؤكدا أن ليس زميله في الدراسة مثلما أشاع البعض.

ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير ناصر
ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير ناصر

وقال سفيان البحري في تدوينة فيسبوكية: “عكس ما يروج في بعض الصفحات والمواقع فالصورة هي لولي العهد الأمير مولاي الحسن رفقة الأمير ناصر وهو إبن الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وليست لأحد أصدقاء ولي العهد بالمدرسة المولوية”.

وحول موضوع آخر، قال البحري: “بخصوص نبأ ازدياد فراش الأمير مولاي اسماعيل بمولود جديد الشهر الماضي فهو خبر لا أساس له من الصحة تم نشره وتعميمه وبعدما تبين أنه إشاعة تم حذفه ونفي الخبر من طرف نفس الأشخاص الذين نشروه، حيث إعتادو على نشر الأخبار الكاذبة والإشاعات لخلق “البوز” فقط”.

واختتم بالقول: “وبخصوص بعض الرسائل التي أتوصل بها وتتساءل حول صحة وجود جمعية ما تحمل إسم محبي الملك محمد السادس، أحب أن أؤكد لكم بأنه لا وجود لأي جمعية تحمل إسم الملك محمد السادس قطعا وإن صادفتم وجود إسم لجمعية بهذا الإسم أو غيره فاعلمو أنها مجرد كذبة أو تحايل من أصحابها، حيث أن إسم ملكنا يتم توظيفه في مؤسسات محمد السادس الرسمية فقط لا غير”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة