ستشارك الفنانة كوثر براني، رفقة الفنان بدر سلطان ببرنامج “هيت الموسم”، الذي يبث على قناة ” إم بي سي1″ كل يوم سبت على الساعة السابعة والنصف مساء.
ونشرت كوثر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورة لها في بلاطو البرنامج، حيث اعتمدت على إطلالة عصرية من تصميم المصممة حسنية من دار”akoub couture “.

وللذكر فإن الفنانة كوثر براني شاركت بعدة أنشطة مؤخرا كالمهرجان المتوسطي بالناظور، وافتتاح فندق “هيلتون” بمدينة طنجة.