عاد الفنان المغربي الشاب أمين التمري، المعروف داخل الساحة الفنية بـ”أمينوكس” للصعود للمنصة من جديد، عبر بوابة مهرجان “التسامح” الذي احنضنه مدينة أكادير خلال الفترة الممتدة بين 13 و14 من شهر أكتوبر الجاري.
وأحيى إبن مدينة تطوان، حفلا فنيا كبيرا، حيث أدى مجموعة من أغانيه الرائدة، مختتما حفله بالأغنية التي إشتهر بها “إنت لي كاينة”، وقال بعدها لجمهوره “توحشت لاصين”، في إشارة إلى غيابه الطويل عن الخشبة.
تجدر الإشارة إلى أن، الفنان أمبن التمري “أمينوكس”، كان قد غاب عن الساحة الفنية لمدة ستة أشهر تقريبا، بسبب مرض ألم به، الشيئ الذي جعله يقرر إعنزال الغناء في وقت السابق، قبل أن يتراجع عن قراره.
https://www.youtube.com/watch?v=l1SzF9192xY