الرئيسية / نبض المجتمع / شقيق حنان للفيزازي: واش جبتيها من البار؟

شقيق حنان للفيزازي: واش جبتيها من البار؟

صورة مركبة بين الفيزازي وحنان والمهدي
نبض المجتمع
محمد لعـــــرج 17 أكتوبر 2017 - 11:21
A+ / A-

في أول تعليق له بعد حوالي أسبوعين من تفجر قصة الشيخ محمد الفيزازي، وأخته حنان، الزوجة الرابعة للشيخ، خرج المهدي زعبول، ليكشف عن حقائق جديدة.

حيث كشف المهدي زعبول، بطل المغرب وإفريقيا في كمال الأجسام، في تدوينة فايسبوكية أمس الاثنين، إنه ظل منذ البداية رافضا للحديث عن قصة زواج أخته والشيخ الفيزازي، لكن “شيخنا تمادى كثيرا الله يسمح له”، على حد تعبيره.

وأضاف زعبول، في ذات التدوينة، أنه كان يعاني رفقة أخته حنان من المرض الذي أصابها خصوصا أنه كان يتنقل معها بين الرقاة، قائلا: “أنا عبدو ربه اللي تكفلت بيها وربي شاهد علي مباشرة من بعد بطولة المغرب، قطعت كلشي.. تمرين أكل.. كل شيئ باش ندور بيها عند الفقهاء والرقاة حتى ولات شوية الحمد لله، لكن تسبب ليها في الطلاق وهذا هو نقطة التحول عندها اصبحت تفكر في الانتحار ورجع ليها هداك السحر”.

وتابع ذات المتحدث موضحا كيف تلقى خبر زواج أخته بالفيزازي “صيفطات لي ميساجات قالت لي باللي شي شيخ ما شيخ طلب منها الزواج، قلت ليها ما عندك ما ديري بيه ما يصلحش ليك، أنت مزال مريضة ارتاحي وأنا نصرف عليك، مشيت للجزائر نشارك في بطولة البحر الابيض وإفريقيا، حتا قال لي خويا راه السيد جا يتكاتب معها قلت صافي الله يسر”.

وحول الاتهامات التي وجهها الشيخ الفيزازي لزوجته الرابعة حنان، تساءل شقيقها المهدي: “فقط بغيت نسول الشيخ او الفم الذي ينطق بالعاهرة، واش هاد السيدة جبتيها من بار جبتيها كاباري باش تقول عليها هاد الكلام يا القدوة ديالنا يا شيخنا”.

وفي رسالة له لكل من ينتقذ عائلته : “شكرا لكل من سبني وعيرني وطعن في الكرامة ديالي، حسبي الله ونعمة الوكيل، وشكرا للناس اللي دخلوني وجبدونا في القضية و لاحو تصاوري الله ياخد فيهم الحق اخوها الرياضي ما دويتو علي حتى ملي جبت 2 مداليات من الجزائر، ولا عزيز عليك تضحكو على عباد الله”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة