فيديو: شاهد كيف تطورت جراحة القلب في المغرب

دروش: بنعبد الله يريد إحراق الـPPS.. وإستقالته مناورة مكشوفة

الرئيسية / سياسة / دروش: بنعبد الله يريد إحراق الـPPS.. وإستقالته مناورة مكشوفة

دروش: بنعبد الله يريد إحراق الـPPS.. وإستقالته مناورة مكشوفة

سياسة
محمد فرنان 02 نوفمبر 2017 - 11:33
A+ / A-

قال عزيز دروش، القيادي في حزب التقدم والإشتراكية، إن نبيل بن عبد الله  لم يقدم إستقالته بين يدي المكتب السياسي بشكل نهائي وأن الأمر غير صحيح مطلقا ومجرد إشاعة، وهي مناورة من أجل تسويق أن الحزب يسانده ويتشبت به، مؤكدا أن الوزير السابق لن يفرط بسهولة في الأمانة العامة”.

وأضاف عضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والإشتراكية في تصريح لـ “فبراير.كوم”، “أتحدى أي عضو بالمكتب السياسي أن يُكذب كلامي، وإذا أراد الإستقالة عليه أن يقدم ذلك في بلاغ رسمي حول الموضوع، وليس ترويج كلام عادي على أنه إستقالة”.

وشدد المتحدث ذاته، أنه “من المستحيلات أن يُقدم نبيل بن عبد الله إستقالته من الحزب، ولن يقبل أن يكون عضو من الحزب وزير وهو غير مستوزر، وسيسعى لأمرين إما الخروج من الحكومة الحالية أو نسف اللجنة المركزية ليبقى القرار معلق، لأنه يستعمل أسلوب الأرض المحروقة”.

وأوضح   “المفروض من اللجنة المركزية التي ستُعقد يوم السبت المقبل، أن تقوم بتقييم لعمل الحزب في  السنوات الماضية، ورصد الإخفاقات والإنجازات لتحقيق نقاش سياسي معمق، أما أن يسألنا (نبيل بن عبد الله) هل نخرج من الحكومة أم لا فهذا فيه تحقير لنا جميعا”.

ودعا الدروش المرشح السابق لقيادة الحزب، نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية  لتقديم إستقالته بعد إعفائه من مهمته مع تقديم الإعتذار للشعب المغربي،  مشددا على أن الحزب له موقف واضح وهو المشاركة في الحكومة.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17