يبدو أن أزمة الوداد مستمرة في الاستفحال، فبعد “مؤامرة” عموتة وطاقمه التقني، كشفت مصادر ودادبة أن عدوى الأزمة انتقلت لأناث “وداد الأمة، حيث رفض رئيس النادي، سعيد الناصيري، منح اللاعبات مستحقاتهم المالية.
وكشفت ذات المصادر أن 9 لاعبات وداديات يرغبن في مغادرة النادي احتجاجا على الأوضاع التي تعيشها القلعة الحمراء، حيث قررن المطالبة بمستحقاتهن العالقة قبل التوقيع على أي وثيقة تقضي بفسخ عقدهن مع النادي، الشيء الذي أجج الأوضاع بين الإدارة واللاعبات الغاضبات.
في سياق متصل، أضافت مصادرنا أن إدارة الوداد فسخت عقود اللاعبات من طرفغ واحد، وهو ما تسنده العقود الموقعة بين الطرفين، حيث يوجد بند في العقد ينص على أحقية النادي التخلي عن اللاعبات شريطة إخلاء الذمة، وهو ما لا يتوافق مع حالات اللاعبات التسع، وفق مصادرنا، حيث لاتزال مبالغ عالقة بين الطرفين.