تمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز على نادي الجيش الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، خلال اللقاء الذي جمعهما بالمركب الرياضي محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة 18 من منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
https://www.youtube.com/watch?v=nbxNvKPQIGE
وتناوب على تسجيل أهداف القلعة الحمراء كل من اسماعيل الحداد في الدقيقة 10 ومحمد ناهيري في الدقيقة 18 وأمين تيغزوي في الدقيقة 33، فيما قلص الحصة للعساكر اللاعب الودادي السابق توفيق اجروتن في الدقيقة 40.
وبعد هذا الفوز رفع “وداد الأمة” رصيده من النقاط إلى 25 نقطة فييما تجمد رصيد الجيش الملكي عقب هذه النتيجة عند النقطة 28، بينما حافظ أبناء الإطار الوطني عبد الرزاق خيري، على مركزهم الرابع برصيد 28 نقطة.
