الرئيسية / بيبل / بطمة وبلمير وديانا حداد يهاجمون الشامتين في وفاة وئام الدحماني

بطمة وبلمير وديانا حداد يهاجمون الشامتين في وفاة وئام الدحماني

بطمة وبلمير وحداد
بيبل
بوحافة سارة 24 أبريل 2018 - 11:41
A+ / A-

شكل خبر وفاة الممثلة والإعلامية وئام الدحماني، صدمة كبيرة في الوسط الفني، وبين الجمهور المغربي والعربي.
العديد من الفنانين حزنوا لوفاتها وعبروا عن صدمتهم الكبيرة بالخبر، من خلال نشرهم لصورها مرفقة بتدوينات وتعاليق الحزن والأسى، لكن بعض تعليقات المتابعين كانت قاسية، وكل ما اهتموا به هو إ”ذا كانت ستذهب لجهنم أم لا”.


شماتة البعض بوفاة الدحماني، سلط الضوء على قساوة وانعدام أخلاق البعض داخل المجتمع العربي، ما دفع بعض الفنانين إلى الرد على هذه التعاليق عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.


دنيا باطمة قالت عبر ستوري نشرته عى صفحتها على إنستغرام، :” أهاد الناس واش ماكتفكروش لأخرتكم قولوا خيرا أو اصموتوا، وئام الدحماني الله يرحمها مسكينة والله ينتقم من لي سبها وهي ميتة”.

دنيا بطمة ترد على المنتقدين
دنيا بطمة ترد على المنتقدين

فيما قالت رجاء بلمير :” اللي كيعايرو وكيجبدو ليها تصاورها ويسبها تقدر تكون هي حسن منك الكلب بأفعالها و عملها مع اللي خلقها، فعلا الرجولة مشات مع ماليها”.

رجاء بلمير ترد على المنتقدين
رجاء بلمير ترد على المنتقدين

من جانبها عبرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، عن حزنها الشديد من المستوى الذي وصل له الوطن العربي، الذي أصبح يشمت في مأساة الأخرين معبرة بالقول:” بعدني راجعة من شرق اسيا وتحديدا كمبوديا وشفت اللي ما شفته بوطننا العربي ولمست اللي مالمسته عندنا للأسف نحنا ندعي الدين والمحبة و الإيمان وأكثر شعوب بيكرهوا بعضهم ما فينا خير لبعض الكره و الحقد والجهل عامينا لدرجة ما عدنا نشوف الحقيقة”.

ديانا حداد ترد على المنتقدين
ديانا حداد ترد على المنتقدين

يشار إلى أن جنازة الفنانة المغربية وئام الدحماني، شيعت مساء أمس الاثنين، بأبو ظبي بالامارات، ودفنت في مقبرة بني ياس، بعد صلاة المغرب.
وحسم التشريح الطبي الجدل الذي صاحب وفاة الممثلة والإعلامية المغربية وئام الدحماني، حيث أكدت نتائج التشريح أن الأخيرة فارقت الحياة إثر نوبة قلبية حادة.
وانتشر مقطع فيديو من مراسيم الصلاة الراحلة الفنانة المغربية وئام الدحماني.
ويذكر أن وئام الدحماني ، إبنة مدينة القنطيرة، اتجهت عام2011 إلى مجال التمثيل، وذلك بعد أن شاركت في مسلسل ضلال الماضي كممثلة، واستمرت بالتمثيل والتقديم والغناء

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة