كشفت القناة الثانية عن البرمجة الرمضانية التي أعدتها بمناسبة شهر رمضان لهذه السنة، والتي تتسم بالتنوع بين برامج ثقافية ودينية وحوارية وبرامج طبخ، وتراهن من خلالها على جذب جمهور أكبر، خاصة في أوقات الذروة.

وسيكون الجمهور على موعد مع سلسلة “حي البهجة”، يوميا طيلة شهر رمضان، على الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء، كما يلتقي الجمهور مع سلسلة “أوشن” في الساعة الثامنة وخمس ثلاثين دقيقة يوميا طيلة شهر رمضان.

وفيما يخص الكبسولات الفكاهية، تبث القناة الثانية “مشيتي فيها” في نسختها الثالثة، يوميا، في الساعة السابعة وخمس والثلاثين دقيقة، و”أولاد علي” في الساعة التاسعة والربع، يوميا، كما سثبت القناة الثانية كاميرا خفية بعنوان “كاميرا بالعلالي” مع المنشط رشيد العلالي، على الساعة السابعة وخمس وثلاثون دقيقة.

ويلتقي الجمهور أيضا مع “سعيد وسحتوت”، في الساعة التاسعة وخمس وعشرين دقيقة، أما “كبور والحبيب” الذي يتابعه عشرات الآلاف، فسيكونون على موعد معه في موسمه الثالث، على الساعة الثامنة والنصف، وهو كما يعلم الجميع، من بطولة حسن الفذ وهيثم مفتاح.

وسيكون الجمهور على موعد مع مسلسل “ديسك حياتي”، كل خميس، في الساعة الحادية عشر وأربعين دقيقة، ومسلسل “فوق السحاب”، والذي يبث من الاثنين إلى الخميس، في الساعة الحادية عشرة والنصف.

وسيكون الجمهور أيضا على موعد مع برامج الترفيه، في سلسلة “جمال كوميدي كلوب” كل يوم إثنين، في العاشرة والنصف، و”ماستر شيف” كل خميس في نفس التوقيت، في نسخته الثالثة، و”رشيد شو” كل يوم جمعة، في الحادية عشر والنصف.

وضمن برمجة رمضان أيضا “كي كنتي وكي وليتي”، كل سبت في العاشرة والنصف.



