الرئيسية / ثقافة و فن / "سمارت تالنت".. تنظم الدور ة 6 وتحتفي بالفنانين المغاربة EMSI

"سمارت تالنت".. تنظم الدور ة 6 وتحتفي بالفنانين المغاربة EMSI

ثقافة و فن
بوحافة سارة 02 مايو 2018 - 15:27
A+ / A-

تنظم المدرسة المغربية لعلوم المهندس تحت الرعاية الرسمية لوزارة الثقافة، النسخة السادسة للمسابقة الوطنية للمهندس الموهبة “سمارت تالنت” بالدار البيضاء، والتي سيتنافس خلالها مجموعة من الطلبة المهندسين، الذين ينتمون إلى فروع المدرسة بكل من الدار البيضاء والرباط ومراكش، والذين سيتبارون في مختلف أنواع الفنون، من غناء وعزف ومسرح وتقديم عروض كوميدية.

المسابقة ستنظم بحضور ضيوف شرف و لجنة تحكيم تضم فنانين وممثلين، من بينهم عزيز داداس و منال الصديقي و زكريا الغافولي و منى ،اسعد، وفردوس يوسف و رضى الجاوي و سكينة الشيكاوي، بالاضافة إلى تكريم الراحل محمد البسطاوي بحضور كل من زوجه سعاد النجار وابنه أسامة بسطاوي .

و صرح الدكتور كمال الديساوي، رئيس المجموعة المغربية لعلوم المهندس، أن هذه المسابقة تدخل ضمن منظومة تربوية متكاملة جاءت لتوفير متنفس للطلبة المهندسين، وتهدف إلى تهذيب الذوق الثقافي والحس الفني لدى الطلبة وتهييئهم نفسيا وتحضيرهم لانصهار تام ومتكامل في المجتمع المغربي.

ويشار إلى أن الدورة الخامسة تميزت بتكريس ثقافة الاعتراف من خلال تكريم كل من الفنانين الحاج يونس، بشرى أهريش، محمود الادريسي و الفنانة القديرة نعيمة المشرقي

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة