الرئيسية / بيبل / ناصيري يرد على اتهام الناجي: مكنعرفكش والمشاهد خدينها من الأرشيف

ناصيري يرد على اتهام الناجي: مكنعرفكش والمشاهد خدينها من الأرشيف

بيبل
بوحافة سارة 30 مايو 2018 - 09:36
A+ / A-

خرج الممثل و المخرج المغربي سعيد الناصيري، للرد على الإتهامات التي وجهها له حاتم الناجي، المخرج السنمائي ومدير شركة متخصصة في صناعة الأفلام، إذ صرح هذا الأخير، أن مشاهد الملحمة، التي أنتجها الناصيري، والتي عرفت جدلا واسعا، هي مشاهد يملك حقوقها التأليفية، استغلها الناصيري دون إدنه.

وقال سعيد الناصيري في اتصال له مع ‘‘فبراير‘‘، إن سبب حذف ‘‘الملحمة‘‘ من موقع يوتيوب، يعود إلى مشكل تقني، جعل الفيديو صعب التحميل، نظرا لكبر حجمه، ولا علاقة له بما راج حوله من إشاعات.

وعن اتهام حاتم الناجي له، أوضح الناصيري أن مشاهد الفيديو تم أخذها من الأرشيف التلفزيوني، وأضاف في ذات الحديث:” أنا هاد حاتم مكنعرفوش و دوك لقطات خديناهم من الأرشيف التلفزيوني‘‘.

ورجح الناصيري اتهام الناجي له، حول إمكانية رغبته في ترويج منتوجه وعبر قائلا :” يمكن فاش عرف بلي غادي نقصوا لقطات من الفيديو معجبوش الحال و يمكن شي حاجة ديالو بغاها تبان‘‘.

وكشف الناصيري أنه في صدد طرح نسخة جديدة من الملحمة، في شكل قرص مدمج، يضيف :” بغينا نقصوا من القياس ديالها و غدا انخرجوها على شكل قرص مدمج هادشي علاش حيدناها من الموقع‘‘.

يشار إلى أن ملحمة ‘‘كلنا أبطال الوطن‘‘، هي من إخراج سعيد الناصيري، بمشاركة ثلة من الفنانين و المشاهير المغاربة، بهدف دعم ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة