الرئيسية / نبض المجتمع / التحقيق مع شرطيين بالدار البيضاء بتهمة "الارتشاء"

التحقيق مع شرطيين بالدار البيضاء بتهمة "الارتشاء"

عبد اللطيف الحموشي
نبض المجتمع
حسن قديم 10 أغسطس 2018 - 09:47
A+ / A-

أوقفت المديرية العامة للأمن الوطني شرطيين، أحدهما برتبة ضابط أمن، والثاني مقدم شرطة عن العمل، على خلفية الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالارتشاء، في انتظار نتائج البحث.

وتعاملت  مصالح الأمن بجدية مع مقطع فيديو تم تداوله، عبر تطبيقات التراسل الفوري، يتضمن وقائع يشتبه أن لها صلة بتلقي طاقم سيارة للشرطة لمبلغ مالي من سائق سيارة لنقل البضائع، بحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وفتحت  المديرية بحثا مكن من تحديد هوية المعنيين بالأمر، اللذين تم إخضاعهما لبحث قضائي قصد تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

كما فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة مع موظفي شرطة، وتم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بالدار البيضاء

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة