الرئيسية / فيديو / بعد غياب.. فاتن هلال تعود و تغني لـ"بغداد"

بعد غياب.. فاتن هلال تعود و تغني لـ"بغداد"

فاتن هلال بك
فيديو
بوحافة سارة 05 سبتمبر 2018 - 13:54
A+ / A-

أصدرت المغنية المغربية فاتن هلال بك، أغنية بعنوان “إنت يا غالي”، عبر موقع يوتيوب.

العمل من كلمات الشاعر الراحل مصطفى بغداد وألحان عبد الرحيم منتصر، فيما أشرف على العمل سعيد العيفوت ومحمد ربيع.

و تعتبر الأغنية من موروث الشاعر الغنائي الراحل مصطفى بغداد، وتم الحرص على أن توازن بين الأصالة والحداثة الموسيقية، حسب تصريح القائمين عن العمل.

الجدير بالذكر أن فاتن هلال بك مغنية مغربية، تعرف الجمهور عليها من برنامج نجوم ونجوم الموسيقي الذي كان يبث عبر القناة الثانية.

كما تميزت فاتن بالأغاني الفصحى المحافظة، وأصبحت علما فيها،وشاركت فاتن في أغنية الضمير العربي مع كبار الفنانين من أنحاء الوطن العربي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة