الرئيسية / بيبل / ناصيف زيتون: الساحة الفنية في حاجة لسعد لمجرد

ناصيف زيتون: الساحة الفنية في حاجة لسعد لمجرد

نصيف زيتون رفقة لمجرد
بيبل
بوحافة سارة 18 سبتمبر 2018 - 08:48
A+ / A-

اعتبر الفنان اللبناني ناصيف زيتون، أن الساحة الفنية في حاجة إلى الفنان المغربي سعد لمجرد وإلى أعماله الناجحة، مشيرا إلى إن قضية الاغتصاب التي يتابع بها أصبحت كبيرة وليس من حق أي شخص التدخل فيها.

وأشار ناصيف زيتون في حديث له مع إحدى المنابر الإعلامية، أنه ضد الحكم المسبق على سعد مادام القضاء الفرنسي لم يقل كلمته الأخيرة في القضية.

ودعا زيتون متهمين لمجرد بأن يكفوا عن التأويلات ونشر الأخبار الزائفة، لاسيما أن القضاء لم يحسم بعد في ملفه.

في نفس السياق، من المنتظر أن يمثل لمجرد غدا الثلاثاء أمام أنظار النيابة العامة لمواجهته بتسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق الذي كان يقيم به في منظقة سان تروبيه الفرنسية.

وأمر المدعي العام الفرنسي، بفتح تحقيق جديد مع الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد أن توصل بتسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة في الفندق الذي كان ينزل فيه سعد .

وقدم المدعي العام  طلبا جديدا باستئناف القرار الصادر عن قاضي التحقيقات الفرنسي لمدينة سانتروبيه، بالإفراج عن سعد بكفالة مالية قدرها 150 ألف يورو، على ذمة التحقيقات بقضية اغتصاب ثانية، وبحسب نصوص القانون الفرنسي، تمت إحالة الطلب لقاضي الحريات وهو الوحيد المخول بإصدار قرار إطلاق سراح سعد أو اعتقاله.

وأكد مصدر مطلع على التحقيقات، أنّ الفتاة ادّعت أنّ سعد تعرّف إليها في مقر عملها بأحد النوادي الليلية واحتال لاصطحابها إلى غرفته، وعندما حاول اغتصابها منعته فاعتدى عليها بقوة مفرطة.

https://www.instagram.com/p/BnuNVjxjvZZ/?taken-by=maghribiya_wftakhir1

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة