الرئيسية / رياضة / العثماني يهنئ "النسور الخضر"

العثماني يهنئ "النسور الخضر"

العثماني إلى جانبه الخلفي
رياضة
محمد لعـــــرج 03 ديسمبر 2018 - 09:28
A+ / A-

قدم  سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، تهنئة  للفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بمناسبة تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإفريقي، مساء أمس الأحد، بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وكتب العثماني على صفحته الرسمية بالفيسبوك: “بمناسبة تتويج فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بكأس الكونفدرالية الإفريقية، أتقدم للنسور الخضر ولكافة الشعب المغربي بتهاني الحارة بهذا التتويج القاري المستحق، وهذا يؤكد من جديد المكانة الكبيرة للكرة المغربية في القارة الأفريقية”.

وتابع: “وبهذه المناسبة نتمنى أن تستمر الكرة الوطنية في تألقها والظفر بمزيد من الألقاب

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة