الرئيسية / رياضة / بادة ينفي إستبعاده من مباريات الرجاء.. ويرد على "المكانة"

بادة ينفي إستبعاده من مباريات الرجاء.. ويرد على "المكانة"

المعلق الرياضي جواد بادة
رياضة
محمد لعـــــرج 10 فبراير 2019 - 16:52
A+ / A-
أكد جواد بادة، المعلق المغربي بقنوات بي إن سبورت الرياضية، أن إدارة القناة لم تعفِه أبدا من متابعة والتعليق على مباريات الرجاء البيضاوي مستقبلا بسبب الشكايات التي توصلت بها من طرف بعض الجماهير الرجاوية.
 
وقال ابن مدينة خريبكة جواد بادة في تدوينة فيسبوكية : “ليكن في علم الجميع أن الرجاء الرياضي هو ناد كبير وعريق، لكن لايلعب وحده في الدوري. فهناك خمسة عشرة ناديا في الدوري الممتاز ولهم الحق كذلك في متابعة مبارياتهم عبر قنوات بين سبورتس. لذلك أنفي تماما خبر إعفائي والمسألة ببساطة أن هناك قمة مغربية في مسابقة الكونفدرالية بين نهضة بركان وحسنية أكادير والتي تتزامن مع مباراة الرجاء والفريق الكونغولي”.
 
وختم بادة تدوينته قائلا : ” فمرة أخرى كل الأندية بالنسبة لي سواسية حتى لو كان الأمر يتعلق بناد ينتمي لقسم الهواة. شكرا لكل الأوفياء”.
وقد قامت عدة فعاليات من جمهور الرجاء البيضاوي، بمراسلة إدارة قنوات بي إن سبور، تطالب باستبعاد المعلق المغربي جواد بادة، عن التعليق على مباريات الأخير التي تبث على القناة القطرية، معتبرين أنه « يسيء لهم وللفريق ».
 
وكان قد تم تداول خبر استبعاد جواد بادة عن مباراة الرجاء الرياضي وأوتوهو الكونغولي و التي ستقام يوم الأربعاء 13 فبراير برسم الجولة الثانية لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية ،وتقام هذه المباراة على ملعب مولاي عبد الله بالرباط .
 
وللإشارة فقد أسندت إدارة مجموعة قنوات « بي إن سبورت » التعليق على أحداث مباراة الرجاء وأوتوهو لليبي محمد بركات خلفا لجواد بادة الذي كان يعلق على مباريات الأندية الوطنية المشاركة في المسابقات الإفريقية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة