الرئيسية / رياضة / مصريون غاضبون من الحكم جريشة: "جزار" وقام بذبح الوداد

مصريون غاضبون من الحكم جريشة: "جزار" وقام بذبح الوداد

الوداد والترجي
رياضة
فبراير.كوم 25 مايو 2019 - 11:12
A+ / A-
وصفت صحيفة “صدى البلد” المصرية، الحكم المصري جهاد جريشة بـ”الجزار” مباشرة بعد صافرة نهاية مواجهة الوداد الرياضي و الترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وأكدت الصحيفة المذكورة أن الحكم جريشة كان “قاسيا” في بعض قرارته، خاصة على مستوى البطاقات الصفراء، معنونة مقالها بـ”جهاد جريشة جزار فى نهائى دورى الأبطال، أقصى 5 لاعبين عن لقاء الإياب”.
 
وسيفتقد الفريق الأحمر خدمات كل من ابراهيم النقاش بسبب الطرد وأشرف داري، فيما سيغيب عن الترجي بسبب الإيقاف كل الثلاثي شمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي و الحارس معز بن شريفية.
 
ومن جهتهم وجه العديد من المصريين ، إنتقادات كثيرة لمواطنهم الحكم جهاد جريشة، مباشرة بعد نهاية المباراة، مؤكدين عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، أن الحكم المذكور، حرم الوداد من هدف وضربة جزاء صحيحين، رغم اعتماده على تقنية الفيديو “على حد تعبيرهم”.
 
و وصف البعض منهم جريشة بـ”الحكم الظالم”، إلى جانب اعتماد عبارات أخرى كـ:” ذبح الوداد”، “لا يستحق قيادة مباراة من حجم نهائي دوري الأبطال”.
 
ويذكر أن اللقاء كان قد أجري مساء يوم أمس الجمعة، على أرضية ملعب “مولاي عبد الله” في العاصمة الرباط، وانتهى بهدف في كل مرمى.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة