حراك الجزائر.. الرجل الأقوى في الدولة أمام القضاء ووزراء أخرين

العارضة الروسية التي اقتحمت نهائي الأبطال تكشف عن سبب فعلتها

الرئيسية / بيبل / العارضة الروسية التي اقتحمت نهائي الأبطال تكشف عن سبب فعلتها

العارضة الروسية التي اقتحمت نهائي الأبطال تكشف عن سبب فعلتها

الشابة التي اقتحمت ملعب التشامبيونسليغ
بيبل
فبراير.كوم 10 يونيو 2019 - 10:58
A+ / A-

خرجت المشجعة الروسية عن صمتها، التي أصبحت واحدة من أبرز مشاهير مواقع التواصل منذ اقتحامها لمباراة نهائي أبطال أوروبا، وكشفت عن السبب الذي دفعها لتلك الخطوة، مبدية عدم ندمها على فعلتها الجريئة.

وكانت الشابة، كينسي ولنسكي، وهي عارضة أزياء في عمر 22 عاماً، قد اقتحمت أرض الملعب أثناء المباراة النهائية بين الناديين الإنجليزيين ليفربول، وتوتنهام، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي ترتدي ملابس سباحة.

قالت ولنسكي، في تصريحات لصحيفة The Sun البريطانية، اليوم الإثنين 10 يونيو 2019، إنها اتخذت أكثر قرار ذكي في حياتها عندما نزلت إلى الملعب في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبررت الشابة اقتحامها للملعب بأنها أرادت كسب الأموال، وقالت: «أريد أن أتقاعد في سن الثلاثين وبحوزتي ما يكفي من المال، واقتحام دوري أبطال أوروبا سيساعدني فقط على تحقيق الأمر».

ولم تكتفِ ولنسكي بالاعتزاز بفعلتها، بل قالت إنها تخطط للمزيد من خطوات الاقتحام المشابهة، بعدما رأت بأن «رد الفعل كان مثلجاً للصدر»، بحسب قولها.

وبالفعل حققت ولنسكي ما كانت تسعى إليه، فصديق المشجعة كسب إعلاناً مجانياً لموقعه الذي كان اسمه مكتوباً على ملابسها لحظة اقتحام الملعب، حيث اكتسب عشرات ملايين المتابعين، وقدّر خبراء أن قيمة الإعلان تُقدر بـ3.8 مليون جنيه إسترليني، حيث شاهدها ملايين الأشخاص عبر العالم.

وعقب اعتقالها من قبل المسؤولين عن أمن الملعب، تعرضت ولنسكي للسجن قرابة 5 ساعات قبل أن يتم الإفراج عنها، لكنها خرجت لتجد نفسها وقد أصبحت مشهورة للغاية، بل وفي طريقها للثراء.

وقالت ولنسكي في حديثها للصحيفة البريطانية: «بعد أن تم إطلاق سراحي، وجدت عدد متابعيني عبر حسابي على انستغرام قد وصل إلى 2 مليون، بعد أن كان 300 ألف فقط، فجأة أصبحت مشهورة حول العالم وحصلت على أكثر من عرض للعمل، لا أعتقد أنني آذيت أي شخص، كان الأمر من أجل المتعة فقط».

وأضافت أن بعض لاعبي نادي ليفربول بعثوا لها رسائل بعد المباراة، لكنها رفضت الكشف عن أسمائهم، وقالت إن أحدهم أرسل لها رموز تعبيرية (قلوب)، فيما قال آخر لها: «لقد رأيتك في المباراة»، وأضافت: «بكل صراحة لم أكن أعرفهم حتى تفحصت حساباتهم، لم أرد عليهم لأنني أمتلك حبيبًا».

وعلى الرغم من أنها تلقت عقوبة بدفع 5 آلاف يورو لمخالفة تعليمات اليويفا واقتحام الملعب في واحدة من المباريات التي ينظمها، بالإضافة إلى غرامة بـ10 آلاف يورو أخرى، عن الترويج غير القانوني لمنتَج غير ملائم خلال مناسبة رياضية، إلا تحليلات مالية واقتصادية أشارت إلى أرباح هائلة ستجنيها الفتاة.

وقالت صحيفة «AS» الإسبانية، إن التحليلات أشارت إلى أن أرباح العارضة الروسية وصديقها تبلغ ما لا يقل عن 4 ملايين دولار، نتيجة الإعلانات التي سوف تتدفق على قناة اليوتيوب التي أعلنت عنها الفتاة، والتي جذبت في الساعات التالية للواقعة ملايين المشاهدين الجدد لها.

وذكرت تقارير أن فيتالي، الذي خطط لواقعة اقتحام صديقته ملعب مباراة نهائي دوري الأبطال، له سوابق في هذه الأفعال غير الرياضية، حيث سبق له اقتحام ملعب مباراة نهائي مونديال البرازيل 2014 بين ألمانيا والأرجنتين، وعوقب وقتها بالمنع من دخول ملاعب كرة القدم طوال حياته.

لكن يبدو أن العقوبات التي وقعت على اليوتيوبر الروسي الذي يحمل الجنسية الأمريكية ليست رادعة بما يكفي، خصوصاً في ضوء مقارنة العقوبات مع المكاسب التي يمكنه أن يحققها، وهو أمر يخشى معه أن يحمل تشجيعاً ضمنياً لغيره على سلوك الطرق نفسها غير الأخلاقية داخل الملاعب، وهو ما يستدعي وقفة جادة من الهيئات الدولية المسؤولة عن كرة القدم، لمنع تكرار هذه المشاهد.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17