الرئيسية / حوادث / بعد عودته من الاحتفال بتتويج الوداد.. مقتل مشجع ودادي بالبيضاء

بعد عودته من الاحتفال بتتويج الوداد.. مقتل مشجع ودادي بالبيضاء

حوادث
فبراير.كوم 16 يونيو 2019 - 10:55
A+ / A-

اهتز حي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد 16 يونيو 2019، على وقع جريمة بشعة راح ضيحيتها مشجع لنادي الوداد البيضاوي، لقي مصرعه على لفور بعد تلقيه طعنة بالسلاح الأبيض، إثر شجاره مع مشجعي نادي الرجاء البيضاوي.

وحسب مصادر موقع “فبراير”، لقي مشجع الودادي حتفه خلال حضوره للاحتفال مع بعض مشجعي الفريق بفوز الوداد بالبطولة الوطنية الـ20 في تاريخها، قبل أن يعترض بعض المحسوبين على فصيل “الأولترات” الرجاء طريقهم لتبادل المشادات الكلامية، التي انتهت بإصابة المشجع الودادي، الذي فارق الحياة قبل أن ينقل إلى مستشفى “منصور” المحاذي لمكان وقوع الحادث لتلقي العلاجات اللازمة.

وأفادت المصادر ذاتها أن المصالح الأمنية بالمنطقة أوقفت الجاني بمجرد قيامها بالتحريات اللازمة لاعتقال الجناة، فيما تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات.

وخلف الحادث حالة من الذعر لدى الجماهير الرياضية وساكنة المدينة، الذين عبروا عن ستيائهم لما آلة إليه الأوضاع، مبرزين، في تدوينات لهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خطورة الحروب الطاحنة التي تنشب بين مشجعي الوداد والرجاء، مطالبين بحضر مباريات كرة القدم “ما دامت الأمور قد وصلت حد التعصب والكراهية بين المشجعين، ما بات يهدد أمن وسلامة الدار البيضاء”، حسب تعبيرهم.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة