الرئيسية / رياضة / بنعطية يودع رونار ويعلن: كان بإمكاننا أن نفعل الأفضل

بنعطية يودع رونار ويعلن: كان بإمكاننا أن نفعل الأفضل

رياضة
عفراء علوي محمدي 22 يوليو 2019 - 17:07
A+ / A-

قال بنعطية، عميد المنتخب الوطني لكرة القدم، أن المنتخب المغربي كان بإمكانه أن يقوم بالأفضل في منافسات كأس إفريقيا للأمم”.

وودع عميد المنتخب المغربي مدربه السابق هيرفي رونار، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، مؤكدا أن المنتخب “بلغ بعضا من أهدافه على الرغم من كل شيء”.

وأضاف: “رونار رجل ملتزم وأتمنى له كل الأشياء الجميلة في المستقبل، ولا يمكن بالحديث عنه إلا استحضار الإيجابيات”.

وختم بنعطية تدوينته بالقول : “ليس لدي شك أننا سنلتقي خارج الملاعب، وسيكون الأمر دائما مبعث شرف لي .. شكرا لك”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة