الرئيسية / رياضة / الزيات : الحصيلة إيجابية والنزاعات تستنزف مالية الفريق

الزيات : الحصيلة إيجابية والنزاعات تستنزف مالية الفريق

رياضة
elghazi 18 أكتوبر 2019 - 09:56
A+ / A-

اعتبر جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي أن حصيلة المكتب المسير خلال السنة الأولى من تدبيره لإدارة النادي كانت إيجابية، مضيفا خلال الجمع العام الذي عقده المكتب مساء أمس الخميس أن العديد من الأهداف تحققت في الفترة السابقة من بينها تحسين المداخيل المالية التي ساهمت في تقليص المديونية.

وأكد الزيات  ان الرجاء يسير في الطريق الصحيح بفضل الجماهير التي ساهمت في إنعاش خزينة الفريق بفضل ارتفاع في الاشتراكات التي بلغت 13 ألف خلال السنة الموسم الماضي، مشيرا إلى ان الحضور في المدرجات ساهم في تحفيز إعطاء صورة جيدة عن النادي لدى الشركات مما انعكس بشكل إيجابي على النادي.

وتابع ان الرجاء خاض 61 مباراة في موسم واحد وهو رقم قياسي لم يصل إليه أي فريق على الصعيد الوطني منذ سنوات طويلة، منوها بعودة الفريق للواجهة القارية بعدما تأهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال افريقيا مما يفتح الباب أمام النادي لمواصلة التحديات قصد تحقيق الأهداف التي وعد بها المكتب المسير.

وأشار الزيات إلى نقطة سلبية تؤثر على عمل المكتب المسير، والمتمثلة في النزاعات مع بعض اللاعبين والأطر السابقة، حيث وصل عدد القضايا 51 نزاع يكلف الفريق 4 مليار و600 مليون سنتيم، مبرزا ان المكتب تمكن من حل حوالي 79 بالمائة من هذه المفات المعروضة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة