أسفرت قرعة البطولة العربية لأندية كرة السلة التي ستنظم في الفترة مابين 21و31 أكتوبر الجاري بمدينة سلا، عن مجموعات متوازنة ضمت أندية قوية وأخرى متواضعة، مما يسمح بإرتفاع حدة المنافسة في الأدوار المقبلة.
وعرفت المجموعة الأولى تواجد اكل من لإتحاد الإسكندري حامل اللقب، المنستيري التونسي، الجيش الملكي، والنادي الألماني السوداني. أما المجموعة الثانية فقد تيمزت بتواجد جمعية سلا منظم البطولة، أهلي طرابلس الليبي، نادي البريد الفلسطيني، أسطوالي الجزائري، والكويت الكويتي. وبالنسبة للمجموعة الثالثة فقد ضمت كل من نادي بيروت اللبناني، أهلي سداب العماني، الجزيرة المصري، الدفاع البحريني، والريان القطري.
وتم تنظيم ندوة صحفية يوم أمس الأحد بحضور رئيس الاتحاد العربي وممثلو الفرق المشاركة في البطولة الثانية والثلاثين، حيث تمت الإشادة باختيار سلا لتنظيم الدورة، نظرا لنجاح الدورات السابقة التي نظمت فيها.