الرئيسية / رياضة / عموتة يشتكي من سوء برمجة البطولة الاحترافية

عموتة يشتكي من سوء برمجة البطولة الاحترافية

رياضة
elghazi 20 نوفمبر 2019 - 17:56
A+ / A-

أبدى الحسين عموتة  استيائه من إشكالية البرمجة في مسابقة البطولة الاحترافية، بسبب غياب أجندة واضحة من قبل لجنة المسابقات التابعة للعصبة الاحترافية، لتنظيم دورات البطولة الاحترافية مثل بقية الدوريات الأخرى.

واعتبر غياب أجندة لمباريات البطولة الاحترافية عائقا أمام عمله في المنتخب المحلي،  لجمع اللاعبين في تربص اعدادي وسط الأسبوع،  قصد  إجراء بعض الحصص التدريبية لتطوير الانسجام والحفاظ على تلاحم المجموعة.

وقال مدرب المنتخب المحلي ” أرى على الأقل لجنة البرمجة تقرر أول حاجة في المقابلات و دورات شهر او شهرين المقبلين، وبالتالي إذا وجدنا فرصة في أسبوع ما، يمكن برمجة تربص إعدادي لجمع اللاعبين ليومين او ثلاثة او أربعة وإجراء 5 أو6 حصص تدريبية”.

وعبر عموتة عن أمله في تنظيم أجندة مباريات قبل موعد الفيفا للمباريات الدولية في شهر مارس ، حتى يتسنى له برمجة معسكرات اعدادية مغلقة بمشاركة لاعبي الأندية المشاركة في الكؤوس الافريقية ،أو مع اللاعبين الذين ينتمون لبقية الأندية غير مشاركة في المسابقات الخارجية.

وأشار الحسين عموتة إلى إمكانية مغادرة بعض اللاعبين لقائمة المنتخب، مثل أيوب الكعبي وحميد أحداد اللذان سيعودان لفريقيهما، وإمكانية احتراف جبران ووليد الكرتي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة