الملك يعزي الرئيس الفرنسي على إثر وفاة 13 جنديا فرنسيا

بشرى ايجورك تتساءل من جديد عن "البرتقالة المرة"وأحجام يوضح الأمر

الرئيسية / بيبل / بشرى ايجورك تتساءل من جديد عن "البرتقالة المرة"وأحجام يوضح الأمر

بشرى ايجورك تتساءل من جديد عن "البرتقالة المرة"وأحجام يوضح الأمر

بيبل
بوحافة سارة 27 نوفمبر 2019 - 19:41
A+ / A-

تساءلت الممثلة والمخرجة بشرى ايجورك، من جديد، حول موضوع سرقة فيلمها “البرتقالة المرة”، وذلك بعد انتشار خبر تصوير الجزء الثاني من الفيلم، مطالبة بتوضيح من المعنيين بالأمر.

ونشرت ايجورك تدوينة آخرى تسأل من خلالها الممثل المغربي يونس الجندي، عن الموضوع، وذلك بعد نشر صورة عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي انستغرام مرفقة بتعليق جاء فيه “هشتاغ البرتقالة المرة”.

وجاء في تدوينتها: “هل فعلا سرق فيلمي ؟ في انتظار جواب رسمي لاتخاذ الإجراءات القانونية اسأل زملائي يونس الجندي، الفنانين وهل فعلا تتم سرقة حقوقي ؟”.

وبعد مجموعة تدوينات نشرتها إيجورك، أجابها الممثل المغربي ياسين أحجام، في تعليق على إحدى تدويناتها أن الصورة التي تم تداولها مجرد مزحة، والممثل يونس الجندي يشرع في تصوير فيلم جديد تحت اسم “الإرث”، وليس البرتقالة مرة”.

وقدمت إيجورك الشكر لزميلها احجام، معتبرة أن الأمر ليس إشاعة وإنما بحث عن البوز من طرف زملائها، وأضافت قائلة: “شكرا صديقي النبيل الفنان ياسين أحجام علي اهتمامك و توضيحك لكنها ليست إشاعة بل تعمد بعض زملائي الفنانين ترويج خير كاذب علي صفحاتهم بحثا عن البوز واجد هذا السلوك مخجلا ومشينا واشكر كل من تضامنوا معي عبر العالم شكرا للفنانين والمخرجين والمحبيناحبكم كثيرا انصفتموني بقوة اللهم لك الحمد والشكر”.

يشار إلى أن فيلم البرتقالة المرة من إخراج بشرى أجورك، وبطولة يونس الجندي، وهدى الريحاني، لقي استحسان الجمهور المغربي، يحكي قصة حب لم تكتمل، بطابع رومانسي كلاسيكي يمتزج فيه الجمال والحب والألم.

https://www.facebook.com/bouchra.ijork.5/posts/2576141542477327

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17