صرح التونسي منير الشبيل مدرب فريق سريع وادزم ان فريقه قدم مباراة جيدة امام فريق المغرب التطواني رغم خسارته، منوها بمستوى لاعبيه خلال هذه المواجهة التي أقيمت خارج الميدان وأمام فريق قوي في البطولة الاحترافية.
واعتبر شبيل بأن المباريات خارج الميدان مفتوحة على جميع الاحتمالات، وليست مثل مباريات داخل الميدان، قائلا ” احنا لعبنا مباراة خارج الميدان كل شيء محسوم في هذه المباراة، تكسب تجيب ثلاث نقاط، تتعادل تربح نقطة تخسر تخرج بصفر نقطة في الحساب، لكن لي ليس في الحساب هو تلعب على أرضك”
وأكد المدرب التونسي على أن فريقه سيلعب جميع مبارياته في داخل ملعبه بندية رغم احترامه لجميع الأندية في البطولة الاحترافية، وذلك لفرض مكانته والبحث عن نتائج ايجابية.
وأبدى رغبته في تحسن مستوى فريقه خلال المواجهات المقبلة في ميدانه قصد تعويض النتيجة السلبية، تكون حافزا للاعبيه للقيام بانطلاقة جيدة في بقية المباريات القادمة.