في اليوم الرابع للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، غاب الفنانون المغاربة، مساء أمس الاثنين، عن الباسط الأحمر لمهرجان الفيلم في دورته 18.
واقتصر حضور المغاربة لـلبساط الاحمرعلى اسمين فقط هما الممثلة سناء موزيان، والراقصة نور الطالبي، في حين اختار البقية الدخول مباشرة من الباب الخلفي لقصر المؤتمرات لتفادي الأمطار.
وأثارت الأمطار كذلك على الحضور الجماهيري لجنبات قصر المؤتمرات، حيث كان ضعيفا مقارنة مع الأيام العادية للمهرجان التي يستغلون فيها الفرصة لمشاهدة نجوم السينما عن قرب.
وتستمر فعاليات مهرجان مراكش إلى غاية 7 دجنبر الحالي، بعرض أفلام داخل المسابقة وخارجها، إلى جانب الورشات، وتكريم أسماء سينمائية منها المغربية منى فتو.