أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف في بني ملال، الأربعاء، متهمين في جرائم الاغتصاب الجماعي، والاختطاف والاحتجاز، والضرب والجرح، والمشاركة في بالحبس سنتين لكل منهمان وتعويض مدني قدره 3 ملايين سنتيم للضحية.
وحسب جريدة “اليوم24″، يتابع في الملف متهمان؛ الأول في حالة اعتقال بتهم جنائية ثقيلة، فيما حكم على المتهم الثاني غيابيا، إذ لايزال في حالة فرار.
وحسب المصدر نفسه، ينتظر أن يتم استئناف الحكم من طرف دفاع الضحية، الذي طالب في مرافعته، أثناء المحاكمة، بإنزال أشد العقوبات على المتهمين، بسبب الضرر الكبير، الذي تسببا فيه للضحية.