رئيس مجلس الدولة الليبي: طرد اليونان للسفير “بلطجة دبلوماسية”

الرجاء يحقق انتصارا ثمينا على فيتاكلوب

الرئيسية / رياضة / الرجاء يحقق انتصارا ثمينا على فيتاكلوب

الرجاء يحقق انتصارا ثمينا على فيتاكلوب

رياضة
elghazi 06 ديسمبر 2019 - 19:01
A+ / A-

حقق فريق الرجاء الرياضي فوزا ثمينا على فريق فيتاكلوب الكونغولي بهدف ثمين، في مباراة قوية أقيمت مساء اليوم لحساب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

عرف الشوط الأول التكافؤ بين الفريقين مع ضغط من قبل لاعبي فيتاكلوب على منطقة الرجاء، بغية تسجيل الهدف، لكن دفاع النسور الخضر كان مميزا بقيادة عبد الرحيم شاكير الذي مارس حراسة مشددة على المهاجم الكونغولي.
بالرغم من سيطرة الفريق الكونغولي، كانت فرص الرجاء الأبرز في الجولة الأولى حيث أهدر كل من بنحليب وأحداد عدة فرص حقيقية للتسجيل، بسبب غياب التركيز و أرضية الملعب الاصطناعية.
في الشوط الثاني تمكن الرجاء من الوصول للتسجيل بواسطة سفيان رحيمي عن طريق تسديدة قوية نحو الشباك في الدقيقة 48. وقد حاول لاعبو فيتاكلوب تعديل النتيجة وخلقوا العديد من الفرص الخطيرة أمام مرمى الزنيتي. وقد أجرى السلامي بعض التغييرات للحفاظ على النتيجة، والزج بعناصر دفاعية للحد من ضغط الفريق الكونغولي في الدقائق الأخيرة.

عقب هذا الفوز حصل الرجاء على ثلاث نقاط ثمينة، ليعوض الخسارة الماضية التي تلقاها أمام الترجي التونسي، ويصبح متساويامع فريقي شبيبة القبائل والترجي ضمن المجموعة الرابعة.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17