الرئيسية / رياضة / حاريث: أحلم باللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا

حاريث: أحلم باللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا

رياضة
elghazi 13 ديسمبر 2019 - 20:58
A+ / A-

أكد الدولي المغربي أمين حاريث على أنه يشعر بالارتياح داخل نادي شالكه الألماني منذ انضمامه، بحيث وجد ترحيبا وجميع الامكانيات والظروف ملائمة لتطوير امكانياته الكروية، معتبرا ان النادي الملكي الألماني بمثابة منزله لذلك فضل تمديد عقده لفترة أطول الى غاية 2024.

وأوضح  في حوار نشر في موقع النادي الألماني على الأنترنت، ان هدفه مع الفريق خلال الموسم الحالي هو تحقيق نتائج جيدة واحتلال مرتبة متقدمة في الترتيب العام تسمح لهم بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مضيفا ان رغبته كبيرة للمشاركة في مباريات دوري الأبطال أمام كبار الأندية الأوروبية لكي يكتسب تجربة إضافية أمام نجوم الكرة العالمية.

وعبر أمين عن شكره لمسؤولي فريق شالك بعدما قاموا بتمديد عقده خلال هذه الفترة التي يمر منها، خاصة بعدما استبعده الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش من قائمة المنتخب الوطني، وأغلق أمامه باب العودة. مؤكدا على انه سيعمل بجد داخل النادي لتطوير مؤهلاته البدنية والفنية، والانسجام مع بقية اللاعبين في المجموعة لمصلحة الفريق.

وأشار حاريث الى فضل المدرب “ديفيد واغنر” عليه بعدما منحه الفرصة والثقة وفتح باب المشاركة له مع الفريق، قائلا ” المدرب يثق بي منذ اليوم الأول وشرح لي دوري في طريقته وكيف يمكنني تطوير نفسي في هذا الفريق، لقد أعطاني الكثير من الثقة بالنفس والمشاركة في المباريات “.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة