الرئيسية / رياضة / المنتخب المغربي يصل بوسطن تحضيرا لمواجهة اسكتلندا في المونديال

المنتخب المغربي يصل بوسطن تحضيرا لمواجهة اسكتلندا في المونديال

رياضة
عبير مالكي 18 يونيو 2026 - 13:00
A+ / A-

حطت بعثة المنتخب المغربي، مساء أمس الأربعاء، الرحال بمدينة بوسطن الأمريكية، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة منتخب اسكتلندا، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم 2026.

وقبل مغادرة ولاية نيوجيرسي، أنهى المنتخب الوطني تحضيراته بحصة تدريبية أخيرة احتضنها ملعب مدرسة بينغري، تحت إشراف الناخب الوطني محمد وهبي، حيث انصب تركيز الطاقم التقني على وضع اللمسات التكتيكية النهائية المرتبطة بخطة المباراة المقبلة.

وشهدت الحصة، التي استغرقت قرابة ساعة، أجواء من الجدية والانضباط، مع ظهور جاهزية واضحة لدى اللاعبين ورغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الاسكتلندي، إلى جانب العمل على بعض التفاصيل التقنية الخاصة بأسلوب اللعب.

ومن المنتظر أن يواصل “أسود الأطلس” استعداداتهم بمدينة بوسطن، من خلال إجراء آخر حصة تدريبية يوم الخميس، تسبق المواجهة المرتقبة، كما سيعقد الناخب الوطني محمد وهبي ندوة صحافية للحديث عن آخر مستجدات التحضيرات.

وتجرى المباراة بين المنتخبين المغربي والاسكتلندي، يوم الجمعة، على أرضية ملعب بوسطن، انطلاقاً من الساعة الحادية عشرة ليلاً (23:00 غرينيتش +1).

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة