وجهت جمعية أنصار فريق الجيش الملكي رسالة احتجاج الى مديرية التحكيم بخصوص مستوى الحكم التمسماني الذي قاد مباراة الكلاسيكو بين الجيش والوداد يوم الأحد الماضي، معتبرة أن الحكم لم يكن في مستوى المواجهة وظهر بسمتوى ضعيف.
وقالت جمعية جمهور العاصمة في رسالتها ان ” حكم الكلاسيكو فشل فشلا دريعا في قيادة المباراة بقراراته المنحازة، لأصحاب الأرض وحاول بشتى الطرق فرملة مجموعتنا الشابة التي قدمت كرة جميلة، ونظيفة لكنها اصطدمت بقرارات جائرة لحكم مغمور”.
وتساءلت الجمعية عن المعايير المعتمدة في تعيين الحكام خلال المباريات الكبيرة والتي تلقى اهتمام جماهيري واعلامي، مشيرة الى ان الحكم التمسماني لازال لحد الآن يقود مباريات في أقسام الهواة والقسم الثاني ولم يراكم التجربة اللازمة التي تسمح له بقيادة مباراة قوية في الموسم.
ودعت جمعية أنصار ومحبي فريق الجيش مديرية التحكيم الى التزام الحياد في تعييم الحكام والكف عن القرارات الجائرة.