الرئيسية / رياضة / بانون :الديربي مباراة عادية لكسب النقاط

بانون :الديربي مباراة عادية لكسب النقاط

رياضة
elghazi 22 ديسمبر 2019 - 10:17
A+ / A-

أكد بدر بانون على ان مباراة الديربي فرصة بالنسبة للرجاء للبحث عن نقاط الفوز قصد تقليص الفارق مع الوداد، رغم ان الرجاء لديه مباراة مؤجلة، مشيرا إلى ان هذا الامتياز يصب في مصلحة فريق الرجاء الذي سيدافع عن حظوظه لتحقيق الفوز والخروج بثلاث نقاط ثمينة

قال بدر بانون “مقابلة الديربي الحالية مغايرة عن مباراة دوري ابطال العرب، مواجهة لا تفرض تسجيل الأهداف للعبور لدور المقبل، وانما هي مباراة في البطولة تتطلب فقط تحقيق النقاط، ومشواره البطولة مازال طويلا”.

ويغيب بدر بانون عن تشكيلة فريق الرجاء في الديربي بسبب الاصابة التي يعاني منها، والتي تعرض لها خلال المواجهة القوية امام الترجي التونسي لحساب الجولة الثانية من مسابقة دوري ابطال افريقيا، حيث كشفت الفحوصات الطبية انه في حاجة ماسة لفترة راحة لثلاث أسابيع.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة