الرئيسية / رياضة / بعد فيديو "فبراير".. إدارة الرجاء تستدعي الفتاة "المقعدة"شيماء

بعد فيديو "فبراير".. إدارة الرجاء تستدعي الفتاة "المقعدة"شيماء

رياضة نبض المجتمع
فبراير.كوم 23 ديسمبر 2019 - 17:21
A+ / A-
علمت “فبراير”، من والدة الشابة “شيماء الرجاوية”، أن إدارة الرجاء وجهت دعوة خاصة إلى الشابة شيماء من أجل الحضور يوم الأربعاء المقبل، إلى المكتب المسير للفريق الأخضر، من أجل إلتقاط مجموعة من الصور مع أعضاء الفريق، ومنحها كرسي متحرك.
 وتعاني الشابة شيماء إعاقة جسدية، تناشد المسؤولين عن فريق الرجاء الرياضي، لمساعدتها على العلاج بعدما انهكها المرض، وذلك لإجراء عملية جراحية، وتوفير لها كرسي متحرك .
وكشفت أم ” شماء ” خلال حوار لها مع “فبراير”، عن معاناتها مع ابنتها أثناء حضورها لمباريات ” النسر الأخضر “، إذ يتم منعها في مرات عدة، مشيرة أنه يتم ” الاعتداء عليها من طرف الجمهور. “
وقالت أم الشابة شيماء، إن إبنتها بلغت من العمر 18 سنة، إلا أنها لم تقصر معها يومًا، وهى ترعاها وتعاملها أفضل معاملة وتسعى يوميًا من أجل علاجها وإعانتها على العيش، حيث لا تستطيع شيماء القيام بأى عمل خاص بها بمفردها، فهي من تقوم بمساعدتها فى الحياة اليومية العادية، وجميع احتياجاتها الفردية من طعام وشراب وتوفير الدواء.
وطالبت أم شيماء المسئولين بالنظر إليهما بعين الرأفة وتوفير ما يساعدهما ويعينهما على الحياة، وطالبت بمساعدتهما على الحصول على مبالغ مادية لإجراء العملية الجراحية، وتوفير الدواء.
الفيديو في هذا الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=4mp3bdg1nZQ

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة