يعاني فريق الرجاء الرياضي من غياب أربع عناصر أساسية عند مواجهته لإتحاد طنجة، يوم غد الأربعاء لحساب الجولة الحادية عشر من مسابقة البطولة الاحترافية.
وسيكون الرجاء محروما من خدمات الظهيرين عمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة، بسبب الإصابة، الى جانب محمد الدويك الموقوف من قبل اللجنة التأديبية للجامعة، بينما مازال فابريس نغاه يخضع للترويض.
ومن جهته اخرى عاد المهاجم حميد أحداد لاستئناف التداريب مع الفريق، بعدما غابت خلال الأسبوعين الماضيين بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة شبيبة القبائل بمركب محمد الخامس.