الرئيسية / رياضة / السلامي: مباراة فيتاكلوب فرصة للتحضير للمولودية

السلامي: مباراة فيتاكلوب فرصة للتحضير للمولودية

رياضة
elghazi 31 يناير 2020 - 19:10
A+ / A-

أكد جمال السلامي جاهزية لاعبي الرجاء لخوض مباارة يوم غدا لسبت أمام فريق فيتاكلوب الكونغولي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال افريقيا.

واعتبر السلامي مواجهة يوم غد أمام فيتاكلوب مناسبة لتحضير الفريق للمباريات المقبلة، خاصة المواجهة المهمة أمام مولودية الجزائر ضمن إياب دور الربع لمسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية.

وأوضح ان هذه المواجهة ستكون مناسبة لتأكيد تفوق الرجاء بميدانه وأمام جمهوره، وإبراز المستوى التصاعدي للفريق والتحسن الذي ظهر خلال المباريات الأخيرة، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز لتأكيد الجاهزية لخوض مباراة الربع المقبلة امام أي فريق.

وقال ان الكل شكك في قدرة الرجاء على العبور الى دور الربع لمسابقة دوري الأبطال، عقب الهزيمة الأولى امام الترجي في اول جولة، مبرزا ان لفريقه شخصية قوية وحضور مكنه من تأكيد وجوده في المجموعة وحجز بطاقة التأهل قبل الجولة الأخيرة.

وأشار الى ان لا يفكر في الفريق الخصم الذي قد يقابل الرجاء في دور الربع لمسابقة دوري أبطال افريقيا، لأن تركيزه منصب على مباراة مولودية العاصمة المقبلة للذهاب في بطولة كأس محمد السادس العربية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة