الرئيسية / رياضة / الدكيك: سعداء بالتأهل للمونديال وهدفنا اللقب القاري

الدكيك: سعداء بالتأهل للمونديال وهدفنا اللقب القاري

رياضة
elghazi 06 فبراير 2020 - 09:09
A+ / A-

أبدى الناخب الوطني هشام الدكيك سعادته الكبيرة بحجز الفريق الوطني لكرة القدم داخل القاعة بطاقة العبور الى نهائيات كأس العالم، المقبلة التي ستنظم في دولة ليتوانيا خلال شهر شتنبر القادم.

واعتبرالدكيك ان تأهل المنتخب الوطني كان هدفا أساسيا منذ بداية الكأس الافريقية للتواجد في المونديال، خاصة ان المغرب أكد حضوره في ثلاث مناسبات عالمية ويعد من بين المنتخبات المتواجدة في السنوات الأخيرة.

وقال ” بحكم تواجدنا في كأس العالم ثلاث مرات متتالية، مرفوض بتاتا أن لا نكون حاضرين في كأس العالم الدولية المتعلقة بالفوت صال، والتي أصبحت تعرف المنتخب المغربي المتواجد دائما في كأس العالم وهذا شيء مشرف”.

وأكد الدكيك ان العناصر الوطنية تسعى للبحث عن اللقب الافريقي في المباراة النهائية، يوم غد الجمعة امام المنتخب المصري، لتحقيق اللقب الثاني على التوالي وتأكيد تفوق المنتخب الوطني على المستوى القاري.

وأوضح ان مواجهة المنتخب المصري ستكون قوية لأنه فريق لديه تجربة، ويلعب نهائي كأس افريقيا للمرة السادسة وللمرة السابعة يتأهل لكأس العالم، مؤكدا على ان المباراة مصيرية لكن العناصر الوطنية جاهزة لخوض هذه المواجهة متمنيا ان تكون الظروف في صالح المنتخب الوطني للفوز باللقب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة