تقدم مالك نادي انتر ميلان الايطالي، ستيفن زهانغ بهبة مالية وقدرها 100 الف يورو الى مستشفى هابرو وذلك من اجل المساعدة في ايجاد لقاح او علاج لفيروس كورونا المتفشي في البلاد.
الفيروس فتك في 3000 شخص تقريبا في ايطاليا وقد طغى على النشاطات الرياضية في البلاد خصوصا بعد قرار السلطات بوقف كامل النشاطات الرياضية حتى 3 نيسان المقبل.
واعلن الانتر عن تبرعه بمبلف 100 الف يورو لمستشفى لو ساكو من اجل العمل على ايجاد علاج للفيروس الذي يضر بالشعوب عامة وبالرياضة خاصة.