الرئيسية / بيبل / كورونا يصيب الإعلامية وعارضة الأزياد لجين عضاضة

كورونا يصيب الإعلامية وعارضة الأزياد لجين عضاضة

بيبل
فبراير.كوم 07 مارس 2020 - 19:52
A+ / A-

أفادت تقارير لبنانية  إصابة المذيعة وعارضة الأزياء الحسناء لجين عضاضة،الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي، بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت تلك التقارير ومنها ما أورده موقع قناة “الجديد” اللبنانية، أن لجين عضاضة، أجرت فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد عودتها من بريطانيا، وارتفاع درجة حرارتها.

حول إصابتها قالت لجين في حديث خاص لموقع “لفن” إنها لم تكن في مدينة ميلانو كما قيل بل كانت في لندن الأسبوع الماضي وظلّت هناك ثلاثة أيام وعادت إلى لبنان يوم السبت الماضي وبدأت تشعر بعوارض فيروس كورونا يوم الإثنين، وأكدّت لجين أنه منذ ذلك اليوم لم تقم الحفلات ولا عيد ميلاد ابنتها “تالي” لأنه في شهر نونبر ولم يزرها أحد في المنزل، فقط اثنان من جيرانها.

وتتمتع عارضة الأزياء لجين عضاضة بجمال لافت وذوق رفيع في اختيار الإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات، كما أنها تحرص دائما على إبراز جمالها من خلال اختيار صيحات المكياج وتسريحات الشعر البسيطة وغير المبالغ فيها.

الجدير ذكره أن عارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة هي أرملة الملياردير السعودي وليد الجفالي الذي توفي بسبب إصابته بمرض السرطان.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة