وقال الوزير في بيان صادر عن مكتبه: “استيقظت هذا الصباح على حمى وألم في الحلق. على الفور تواصلت مع وزارة الصحة في كوينزلاند وبعد ذلك أجريت اختبار كوفيد 19”.

وتابع الوزير أن نتائح الاختبار أثبتت إصابته بالفيروس، لكنه أوضح: “أنا أشعر أنني بحالة جيدة، وسأعلن تطور حالتي في الوقت المناسب”.

إصابة وزير الداخلية الأسترالي
إصابة وزير الداخلية الأسترالي